2009/11/30

تركوني وحيدة

غريبة يادنيا وماأغرب بلاويكي!
عندما أنظر حولي اليوم في هذه اللحظة وهذه الثانية لأري كل من حولي قد ابتعدوا عني,
حبيب عمري تخلي عني عندما كنت في أمس الحاجة إليه , لا أدري مااللذي جعله يفعل ذلك , هل هيا تصرفاتي الحمقاء أم ....,حقا لاأدري ,كل ما أدركه أنه لم يعد بجانبي ولم يعد في حاجة اليا ولم يعد يهتم أو يكترث بيا كما كان من قبل .
لم يعد الشخص اللذي أحببته ولا أدري هل أنا من صنعت منه ذلك الوحش أم الزمان أم الدنيا أم هو من فعل ذلك بنفسه , حقا لا أدري.
وعندما لجأت لأعز صديقاتي , اللتي أصبحت ملجأي الوحيد , أفيض لها بكل أسراري , أبوح لها بما أردت قوله لمن أحب ولكنه لم يمهلني , ربما ليس كل شيء ولكن علي الأقل كم يريحني أن ينصت ليا أحدا كما كان هو ينصت لي ويهتم بي.
ولكن حتي هذه الأمنية تلاشت عندما ابتعدت عني صديقتي , وتركتني من جديد يتركونني جميعا وحدي.
يتركونني وحدي
وحيدة
ضائعة
تائهة
محتارة
لاحبيب ولاصديق ,ولاأي أحد ليهتم بي ,ويسمعني ويحبني , كل ما أريده وأبحث عنه هو الحب.
أريد شخصا يحبني بقوة , يحبني ويجدني جميلة بكل مافي من صفات ,يحبني ولا أضطر للتكلف معه ,يحبني ولا أخاف منه أو أخفي عليه شيئا , يتفهمني ويغازلني ويرضيني ويهتم بي.
أحتاج من يهتم بي كما أهتم لكل الناس من حولي, لقد أمسكت نفسي عن أن أضعف وأحتاج لأي أحد من البشر , لأني ألقي الذل والهوان لحاجاتي.
لا أريد أن أحتاج أو أثق في أي أحد بعد الأن , ولكني سأظل كما أنا تلقائية وصريحة لأني تعجبني صفاتي , فقط لا أدري لما لايلاحظني الناس من حولي.
أنا الأن قد بلغت الثانية والعشرون من عمري , ولم أشعر أو أجد شخصا يهتم بي حقا أو يتفهمني أو يري كل الجمال الساكن بداخلي , حتي بدأت أشك في اني جميلة , ربما أظن ذلك ,ربما أوهم نفسي , ربما يجب عليه أن يعاشرني حتي يكتشف ماأنا عليه من الداخل .
أنا لست كما أبدو من الخارج ,أنا أعرف ذلك ,ربما أبدو قاسية ,هادية ,وصغيرة , ولكني في الحقيقة طيبة , جامحة ,مجنونة ومثيرة , ولكن من يعرفني , من يقترب مني ليشعر بذلك.
كم أكره ذلك ,كم أكرهه.

ليست هناك تعليقات: